اهل الاسلام

نحن اهل الاسلام اهل العقيدة والتوحيد متحابون في الله لرضى الله ورسوله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المرجو الاخذ بعين الاعتبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلمة
نائب المديرة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
Localisation : المغرب
Emploi : تلميذة بالشعبة العلمية
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: المرجو الاخذ بعين الاعتبار   الأربعاء يوليو 25, 2007 8:29 am

السلام عليكم

المرجو من الاعضاء المسجلين و خصوصا المشرفين منهم و الاداريين ان لا يتغيبوا عن المنتدي لفترات طويلة .... لان هذا الغياب والله له اثر علي سيرورة المنتدي نحو التالقو النجاح اللذان تواعدنا من اجلهما .. فكلما ادخل تقريبا اجد نفسي وحيدة او اجد متواجدة واحدة معي هي بنوتة الاسلام ......المرجو منكم ان تاخذوا هذهالنقطة بعين الاعتبار و الا تهملوا منتداكم و جزاكم الله الخير ............ كل الخير


ارجو ان تتقبلوا تدخلي
و تحياتي لكم
و تقديري لكل من تفهم وجهة نطري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muslimah.sup.fr
بنوتة الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 202
تاريخ التسجيل : 19/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: المرجو الاخذ بعين الاعتبار   الأربعاء يوليو 25, 2007 8:45 am

شكرا لكي اخت مسلمة على هدا الطرح لانه وبصراحة كتير من الاعضاء موجودين لكن المواضيع لا شكرا لكي من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlislam.ahlamontada.com
مسلمة
نائب المديرة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
Localisation : المغرب
Emploi : تلميذة بالشعبة العلمية
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: المرجو الاخذ بعين الاعتبار   الأربعاء يوليو 25, 2007 9:47 am

جزاك الله خيرا اخت *بنوتة الاسلام* ..... و بصراحة اتمني ان يكون هناك تفاعل بين جميع الاعضاء لنعمل يدا بيد من اجل الرقي بفكرنا و ثقافتنا و معارفنا .... لنقود هذا المنتدي ..... ثم هذه الامة الاسلامية لم لا نحو العز و الفخر و المجد من جديد ......
فقد صدق المثل الشعبي المغربي القائل : *** قطرة بقطرة يحمل الواد ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muslimah.sup.fr
sniper
نائب المديرة العامة


عدد الرسائل : 18
Localisation : الجزائر
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: المرجو الاخذ بعين الاعتبار   السبت يوليو 28, 2007 11:39 am

جزاك الله خيرا اختي مسملمة على التنبيه
على العموم اعتذر انا عن غياباتي بسبب بعض الاشغال
ولنا عودة ان شاء الله في القريب العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمة
نائب المديرة العامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
Localisation : المغرب
Emploi : تلميذة بالشعبة العلمية
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: المرجو الاخذ بعين الاعتبار   الأحد يوليو 29, 2007 7:27 am

السلام عليكم
شكرا أخي في الله لانك اطلعت علي الموضوع و اعطيته أهمية علي ما يبدو بخلاف الاعضاء الاخرين .......

المهم ، الحمد لله علي سلامتك ... و ان شاء الله يكون المانع خير .....

نحن ننتظر جديدك و المزيد من ابداعتك .....


سلامي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muslimah.sup.fr
 
المرجو الاخذ بعين الاعتبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهل الاسلام :: اهل الاسلام الادارية :: خاص بالمشرفين-
انتقل الى: